جيهان السادات - محمد رمضان ينشر صورة مع نهى ابنة الرئيس الراحل أنور - جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية .

والسيدة جيهان السادات، كانتأول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام، وعملت محاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقًا . قال جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه كلما تطلع إلى الأشياء والأعمال الخيرية التي كانت تحرص والدته الراحلة جيهان السادات على عملها . وأعلن البيان أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس. توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها.

وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. صور انور السادات , بطل الحرب والسلام - صوري
صور انور السادات , بطل الحرب والسلام - صوري from imagess.net
وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. قال جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه كلما تطلع إلى الأشياء والأعمال الخيرية التي كانت تحرص والدته الراحلة جيهان السادات على عملها . وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن . والسيدة جيهان السادات، كانتأول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام، وعملت محاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقًا . 09:29 م السبت 17 يوليه 2021. جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها . وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ .

كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها .

وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ . جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع. والسيدة جيهان السادات، كانتأول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام، وعملت محاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقًا . توفيت جيهان السادات زوجة الرئيس المصري السابق، أنور السادات، عن عمر يناهز 88 عاماً بعد اعتلال حالتها الصحية في الآونة الأخيرة. وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. وأعلن البيان أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس. جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. قال جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه كلما تطلع إلى الأشياء والأعمال الخيرية التي كانت تحرص والدته الراحلة جيهان السادات على عملها . 09:29 م السبت 17 يوليه 2021. كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها . وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن .

09:29 م السبت 17 يوليه 2021. كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها . جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ . توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض.

وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن . صور انور السادات , بطل الحرب والسلام - لقطات
صور انور السادات , بطل الحرب والسلام - لقطات from imagess.net
وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها . جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع. جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . والسيدة جيهان السادات، كانتأول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام، وعملت محاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقًا . توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن . قال جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه كلما تطلع إلى الأشياء والأعمال الخيرية التي كانت تحرص والدته الراحلة جيهان السادات على عملها .

09:29 م السبت 17 يوليه 2021.

وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ . 09:29 م السبت 17 يوليه 2021. توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. قال جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه كلما تطلع إلى الأشياء والأعمال الخيرية التي كانت تحرص والدته الراحلة جيهان السادات على عملها . وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن . جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع. وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . توفيت جيهان السادات زوجة الرئيس المصري السابق، أنور السادات، عن عمر يناهز 88 عاماً بعد اعتلال حالتها الصحية في الآونة الأخيرة. وأعلن البيان أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس. والسيدة جيهان السادات، كانتأول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام، وعملت محاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقًا . كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها .

جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ . وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. 09:29 م السبت 17 يوليه 2021.

توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. صور انور السادات , بطل الحرب والسلام - لقطات
صور انور السادات , بطل الحرب والسلام - لقطات from imagess.net
وأعلن البيان أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس. جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع. توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن . 09:29 م السبت 17 يوليه 2021. جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . توفيت جيهان السادات زوجة الرئيس المصري السابق، أنور السادات، عن عمر يناهز 88 عاماً بعد اعتلال حالتها الصحية في الآونة الأخيرة. كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها .

كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها .

وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ . جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع. قال جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه كلما تطلع إلى الأشياء والأعمال الخيرية التي كانت تحرص والدته الراحلة جيهان السادات على عملها . وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن . توفيت جيهان السادات زوجة الرئيس المصري السابق، أنور السادات، عن عمر يناهز 88 عاماً بعد اعتلال حالتها الصحية في الآونة الأخيرة. والسيدة جيهان السادات، كانتأول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام، وعملت محاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقًا . وأعلن البيان أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس. جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية . توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. كشف جمال السادات، نجل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، لأول مرة، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته جيهان السادات، معلنا وصيتها . 09:29 م السبت 17 يوليه 2021.

جيهان السادات - محمد رمضان ينشر صورة مع نهى ابنة الرئيس الراحل أنور - جيهان السادات ولدت بمدينة القاهرة عام 1933 لأب مصري يدعى صفوت رؤوف، كان يعمل أستاذ جامعيا ويحمل الجنسية البريطانية، بينما كانت والدتها بريطانية .. توفيت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، اليوم الجمعة، بعد صراع قصير مع المرض. وكانت الرئاسة المصرية أعلنت صباح يوم الجمعة نبأ وفاة جيهان السادات عن عمر يناهز 88 عاما بعد اعتلال صحتها. 09:29 م السبت 17 يوليه 2021. والسيدة جيهان السادات، كانتأول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام، وعملت محاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقًا . وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي إن .